Thursday, December 4, 2008

صور الفنان خالد أبو النجا يتصدى لمرض الإيدز

صور الفنان خالد أبو النجا يتصدى لمرض الإيدز

الفنان خالد ابو النجا يدرك تماما ان الفنان يحمل رسالة اجتماعية وانسانية بحتة، ولهذا يخوض الفنان معركة التصدي لمرض الايدز والارشاد الى كيفية الوقاية منه



يحاول بعض الفنانين عادة أن يؤدوا دورا إجتماعيا فيه قيمة للناس، ولذلك فهم حريصون باستمرار على المشاركة في بعض النشاطات الخيرية وأخرى هادفة للشباب. فقد شارك الفنان خالد أبو النجا مؤخرا ضمن المؤتمر الذي أقيم للوقاية من مرض الإيدز، مع مجموعة من الشباب، تحت رعاية شركة "أكيف" برئاسة محمد القواس وتحت تنظيم مؤتمر نادي شباب الجزيرة.


وأكد الفنان خالد حرصه الشديد على التواصلمع الناس من خلال هذه الأعمال الهامة، مضيفا انه لا بد من اداء دور اجتماعي الى جانب تقديم الفن الذي هو في الأساس رسالة أن يكون دعم حقيقي لقضايا المجتمع خصوصا أن الإيدز من أخطر ما يواجه البشر.

واقيمت ورشة عمل لمساعدة الصغار والكبار على الأعمال اليدوية والرسم و التلوين، كما أضافت لهم هذه الورشة معلومات غنية عن الإيدز و كيفية الوقاية منه.

لقطات خاصة جدا

كان الفنان خالد بسيطا وأنيقا في الوقت ذاته حيث إرتدى بنطلون جينز وسويت شيرت. وحرصت مجموعة من الفتيات في الورشة على إلتقاط صور خاصة مع خالد، و الحديث معه حول فيلمه الجديد "حبيبي نائما".
حرص الفنان خالد طوال اليوم على التجاوب مع الحاضرين خصوصا الأطفال منهم وأصر على صعود أحد الأطفال معه أثناء القائه كلمته وأخذ يتبادل معه الحديث.
تحدث خالد عن بعض المواقف التي شاهدها بنفسه من حالات مرض الإيدز أثناء سفره الى الخارج وعن تجارب أخرين شاهدهم، وعن ضرورة قهر المرض بالإرادة.















صور الفنان خالد أبو النجا يتصدى لمرض الإيدز

No comments:

Post a Comment